تجربة أصحاب المزارع الريفية في تايلند في الاستفادة من تفعيل التواصل الاجتماعي للتسويق للمزارع الريفية تجربة تستحق منا الدراسة والتحليل ، وذلك من خلال النقاط التالية
1. الوصول لجمهور كبير ومتنوّع بسرعة وسهولة
2. التفاعل المباشر والفوريّ مع العملاء
3. تعزيز وزيادة وعي الجمهور بعلامتها التجارية ومنتجاتها
4. من أكثر وسائل التسويق فعالية من حيث التكلفة
5. كأداة لجمع آراء وملاحظات العملاء
6. تعزيز المبيعات والترويج للمزرعة
7. بناء الثقة حول العلامة التجارية ما تم مشاهدته في تجربة المزارع الريفية في مملكة تايلند في تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي للتسويق للمزارع الريفية ليس فقط أداة قوية للوصول إلى جمهور أوسع وزيادة المبيعات، بل هو أيضاً وسيلة لبناء علاقات قوية ومستدامة مع العملاء وتعزيز العلامة التجارية في سوق واستثمار واعد ومستدام